كيف تحافظ على أناقتك كرجل


على الرغم من تعدد الأذواق والاختلافات الكبيره بين الموديلات في مختلف الثقافات الا ان العادات التي يتبعها الرجل الانيق هي نفسها في كل انحاء العالم ويصرف النظر عن طبيعة الملابس التي يرتديها سواء كانت رسمية أو رياضية . فإن العادات التي يتبعها المرء هي التي تظهر أناقته . وفي مايلي بعض أهم هذه العادات .

في بعض الاحيان يفعل المرء كل الامور التي يتوجب عليه فعلها لكي يظهر أنيقاً الا انه ينسى أن يهتم بشعره . يتوجب على الرجل الانيق  أن يجد الحلاق الذي يمكن أن يثق به . ويحدد مواعيد مسبقاً لكي يبقى على ترتيب شعره .

يتوجب على الرجل الذي يبحث عن أناقته أن يعامل ملابسه بكل احترام فعند وضعها في الخزانه يفضل ان يستخدم علاقة خشبية ويباعد بين الملابس كي لا تضغط وكذلك عن السفر ووضع الملابس في الحقائب ينصح بعد تكديس الملابس في حقائب صغيره إن مثل هذه التصرفات تساعد في الابقاء على الملابس ظاهرة بمظهر جديد .

في الغالب يستثمر الرجل الانيق امواله في شراء الملابس ذات النسيج عالي الجوده حتى لو كانت التكلفة اعلى وذلك كونها تدوم لفترات أطول وتحافظ على مظهرها الجديد دائماً .

في حال صادفت بعض الملابس التي تناسبك بشكل مدهش بحيث تشعر أن مصنوعة لك خصيصاً فيجب شراء أكثر من قطعة وعلى الاقل اُثنتان وذلك كونك لن تجد في كل مرة مثل هذه الفرصة .

إن الخياط الماهر وعامل الداري كلين الذكي هما سر نجاح كل رجل انيق فالخياط من يعمل على أن تكون الملابس الجاهزة تناسبك بشكل مدهش وعامل الداري كليم يمكنه أن يزيل أي بقع مهما كانت مستعصية بطريقة لا تؤذي الملابس .

عند شراء الملابس يفضل التسوق بشكل مستمر قبل شراء الملابس فيمكن التسوق عن طريق الانترنت او يمكن زيارة متاجر الملابس في السوق المحلي واستعراض جميع الخيارات ومن ثم أخذ الوقت الكافي لاختيار الملابس المناسبة .

لا يتوجب على الرجل ان يتبع كل موضة جديدة بشكل اعمى لكي يتجنب أن يقع ضحية الموضة ويفقد اناقته . وعندما يقدم على إدخال أسلوب جديد من الملابس يتوجب عليه ان يراعي صفاته وطبيعة جسمه . كما يجب ان يراعي طبيعة عمله .

لتصبح أكثر تميز باناقتك . يجب على كل رجل ان لابد ان رائحة العطر التي تناسبة وتميزه بشكل خاص والجدير بالذهن ان كل شخص لديه رائحة طبيعية تميزه وعليه ان يبحث عن رائحة العطر التي تمتزج مع رائحته الطبيعية بشكل مدهش .